samedi 17 août 2013

لماذا التدوين هو مستقبل العلامات التجاري


  لماذا التدوين هو مستقبل العلامات التجاري


شبكة الإنترنت ليست فضاء ثابت. إنها مساحة ديناميكية مليئة بالناس الذين لديهم وجهات نظر ديناميكية حيوية.  بل هي في تطور مستمر ومتزايد. على هذا النحو،  "المذيع" نموذج من الأعمال ببساطة لا تتناسب مع جيل اليوم. وهذا هو السبب في ان التدوين أصبح في غاية الأهمية. الناس لا تريد أن تمتص بشكل سلبي المحتوى على شبكة الإنترنت، و لكن يريدون التفاعل معها. انهم يريدون الانخراط مع المدون. إنهم يريدون تجربة أكثر ثراء بكثير.
في الأيام الأولى من التدوين، كانت المواد الشخصية عادية جدا. وحتى مع ذلك، أنها تمثل ثورة هائلة في الطريقة التي تستهلك المعلومات بها ، ولكن تم إنتاج كيف. جو متوسط ​​وجيل يمكن أن يدعم مزاعمه الخاصة بهم على شبكة الإنترنت وتجعل لها بصمة في العالم. كما أنها مهدت الطريق للمزيد من وسائل الاتصال الجماهيري والصوت الحقيقي "من الشوارع" و من أناس حقيقيين. يمكن لأي شخص بدء بلوق والحواجز التي كانت تعرقله اصبحت أقل من أي وقت مضى.ولكن ما هو البلوق او المدونة بالضبط؟ هل موقع بمدمين مجاني نكتب فيه المقالات، بل هو  ايضا الاشتراك  في مجلة على الانترنت التي عادة ما يرد في الاتجاه المعاكس الترتيب الزمني. وهذا يعني أنه يتم عرض احدث مقالات بلوق في الجزء العلوي من الصفحة واتبع القديمة تحتها. كما أنها بدأت اليوميات على الإنترنت مع التجارب الشخصية وقصص، ولكن تطورت بلوق بسرعة إلى أكثر من ذلك بكثير.تستخدم شركات لهم لتوسيع أفضل العلامات التجارية الخاصة بهم. في الواقع، أصبحت بلوق نفسها عمل قابلة للتطبيق جدا، والمدعوم والممول من تكتلات وسائل الإعلام الرئيسية. يمكن للبلوق أن يكون أكثر من نص. ويمكن أن تشمل الفيديو، والصور، وأكثر من ذلك. الشيء الأكثر أهمية هو أن البلوق يتم تحديثها باستمرار وبانتظام.من بلوغسبوت في ووردبريس، يمكن أن تكون المدونات حقا مسعى مجانا. حتى أولئك الذين يريدون مظهرا أكثر مهنية تحتاج فقط استثمارا بسيطا جدا: تكلفة من مجال. في حين هذه التكاليف يمكن أن تكون بعيدة عن متناول المواطن العادي في الأيام الماضية، هم حرفيا بنسات في اليوم . يمكن لأي شخص بدء بلوق او مدونة. يمكن لأي شخص أن يكون صوتهم مسموعا على شبكة الإنترنت.الشركات التي بدأت فعلا إلى فهم قيمة التدوين. البيان الصحفي لا يزال له مكانه، ولكن الناس تريد أن تعرف المزيد عن الشركات والأشخاص الذين يعملون هناك، والمنتجات التي تباع. هناك أكثر من ذلك بكثير من المقارنة ميزة بسيطة أو الشيكات الأسعار؛ من المستهلكين اجتماعيا واعية للمستثمرين المهتمين، الناس يريدون فقط القيام بأعمال تجارية مع الشركات التي كانوا يعرفون حقا.هذا هو السبب في التدوين أمر بالغ الأهمية بشكل إيجابي لوصفها. ليس صحيحا فقط من الشركات الكبيرة وبلوق وظائفهم الرسمية، مثل ديزني وجوجل، ولكن أيضا أصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال هذا. ككاتب حر نفسي، بلدي بلوق يلعب دورا الأثرية في كيفية اخترت أن العلامة التجارية نفسي وكتابتي الأعمال. فإنه يوفر للعملاء الحاليين والمحتملين وجهة نظر أفضل في من أنا كشخص وما أنا قادرة على يجلب الى طاولة المفاوضات.شركات مثل ديزني لا تزال لديها المواقع الرسمية. هذا هو المكان الذي يمكن أن تضع معلومات رسمية مهمة، ولكن بلوق توفر للعملاء لمحة وراء الكواليس بطريقة إنسانية جدا. وهذا يسمح للأشخاص في ديزني للتفاعل مع مستخدميها، والعملاء، والمجتمع. هو أقل من ذلك بكثير لتخويف مستخدمي الانترنت للمشاركة في بلوق أو منتدى مما هو عليه بالنسبة لهم لنهج نموذج الاتصال الشركات. يمكن أنهم يشعرون وكأنهم جزء من العائلة، بدلا من دخيل التطفل في منطقة غير مألوفة.مع بلوق والشركات والأفراد يمكن أن أذكر الجمهور أنها ليست مجرد كيان بعض الشركات؛ أنهم أناس حقيقيين. وعندما يتعلق الأمر العلامات التجارية، والناس تريد التعامل مع الآخرين، وليس بعض المنظمات غير مسمى. التدوين يساعد على إنشاء وصيانة، وتنمو هذه العلاقة البشرية جدا مع العلامة التجارية


.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

اضافات بلوجر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدرسة بلوجر 2013

تصميم :المدونة تطوير :قوالب بلوجر